أنتبه لأمن بلدك وامنها .. ولا تعرض أمن بلدك القومي للخطر وتقع تحت طائلة القانون


كتب : رضا الحصرى


هناك امور هامة جدا جدا يجب الإنتباه إليها.. والتصرف يشكل صحيح وعاجل للأهمية .. .. وذلك لأنها امور تمس امن بلادنا القومي وامنها وحفظها وسلامتها.. وهذا امر اكيد يتطلع إليه كل إنسان في مصر .. .. وليس هناك من تهون عليه بلاده او يعرض أمنها واستقرارها وامانها للخطر حتي ولو علي سبيل الخطأ.. فامن بلادنا القومي وامانها وسلامة وحدتها وحفظ وسلامة كل ذرة من تراب ارضها غاية وبغية كل انسان علي تلك الأرض.

وهنا نقول اعلم إن تصوير المركبات العسكرية والأمنية والآليات وتحركاتها يُعدّ من الجرائم الماسّة بأمن الدولة “يعد من أسرار الدفاع :
الأخبار والمعلومات المتعلقة بالقوات المسلحة وقوات الأمن ومواقعها وتشكيلاتها وتحركاتها وعتادها وتموينها وأفرادها وغير ذلك مما يمس الشؤون العسكرية والخطط الحربية والأمنية ما لم يكن قد صدر إذن كتابي من السلطات المختصة بنشره أو إذاعته”.

وعليه فإن على الجميع الالتزام بالقوانين والأنظمة وألا يقوموا بتصوير أو نشر معلومات عن التحركات العسكرية والأمنية لما فيه من تصادم مع الخطط العملياتية التي تقوم بها الجهات المختصة، ولما فيه من إضرار بالمصلحة العامة، فلا يعلم المصوّر أين ستصل تلك المعلومات والصور! وأي أضرار قد تسببها ويكون بهذا يخدم العدو دون أن يعلم. .
اللهم احفظ مصر واهلها وشعبها وجيشها وشرطتها المدنية وكل ذرة تراب في ارضها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.