مقاتلي كتائب القسام يخوضون اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال المتوغلة بغزة


كتب : رضا الحصرى


قالت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس إن مقاتليها يخوضون اشتباكات عنيفة مع قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، المتوغلة شمال غربي قطاع غزة .. الأحد الموافق 29 أكتوبر 2023.

وأفاد بيان للقسام، مساء أمس بأن عناصرها يخوضون في هذه الأثناء اشتباكات عنيفة بالأسلحة الرشاشة والمضادة للدروع مع قوات الاحتلال المتوغلة شمال غرب غزة.

وكان جيش الاحتلال أعلن أول أمس، أنه يوسع من عملياته البرية في قطاع غزة، لكنه قال إن هذه العمليات ليست الاجتياح البري الذي تم الحديث عنه سابقا.

وكانت القسام أكدت تصديها لتوغلات برية لقوات الاحتلال في أكثر من محور، واستهدفت دباباتين للقوات المتوغلة شمال غرب غزة واشتعلت النيران فيهما، كما استهدفت موقع إيرز الإسرائيلي بقذائف الهاون والصواريخ لقطع النجدات عن الآليات المشتعلة، التي تم استهدافها في محيط الموقع، بحسب بيان للقسام.

وذكرت القسام في وقت سابق، أنها تواصل دك آليات الاحتلال الإسرائيلي، المتوغلة شمال غرب غزة بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

وتمكنت عناصر من كتائب القسام من التسلل إلى موقع إيرز الإسرائيلي، وخوض اشتباكات مع قوات الاحتلال.
ويتعرض قطاع غزة لعدوان إسرائيلي وحشي لليوم الـ23 بالإضافة إلى الحصار الذي تفرضه سلطات الاحتلال على سكان القطاع بقطع إمدادات المياه والغذاء والدواء والوقود والكهرباء.

كان ذلك ما صرحت به كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس حول ان مقاتليها يخوضون اشتباكات عنيفة مع قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.