الكشف عن تفاصيل حادث أتوبيس جامعة الجلالة

 

كتبت/ عبير سعيد

 

شهد طريق العين السخنة – السويس، إنقلاب أتوبيس طلاب كلية الطب جامعة الجلالة أثناء عودتهم من الكلية متوجهين إلى مدينة السويس.

 

الكشف عن تفاصيل حادث أتوبيس جامعة الجلالة

 

كشف اللواء طارق حامد الشاذلى، محافظ السويس، تفاصيل حادث أتوبيس جامعة الجلالة، والذي وقع أمس الإثنين، على طريق الجلالة- الزعفرانة.

 

الكشف عن تفاصيل حادث أتوبيس جامعة الجلالة

 

وقال المحافظ في مداخلة هاتفية ببرنامج «حضرة المواطن»، عبر قناة «الحدث اليوم»، إن حادث أتوبيس جامعة الجلالة أسفر سقوط 40 ضحية ما بين وفاة وإصابة، مشيرًا إلى سقوط 10 وفيات، و30 إصابة؛ 5 حالات خطيرة، و6 متوسطة، 19 سيخرجون من المستشفى خلال ساعات.

 

الكشف عن تفاصيل حادث أتوبيس جامعة الجلالة

 

وأوضح أن الحادث وقع عند نفق أبودرج بطريق الجلالة- الزعفرانة، مشيرًا إلى أنه من المشاهدات المبدئية فيبدو أن إطار أتوبيس جامعة الجلالة ارتطم بالجزيرة بمنتصف الطريق، مما أدى إنقلاب الأتوبيس.

سبب حادث أتوبيس جامعة الجلالة

تابع محافظ السويس: «مش عايزين نستبق التحقيقات والأحداث، لكن اللي باين إن عجلة الأتوبيس خبطت في الجزيرة اللي في نص الطريق، والأتوبيس اتقلب، الله وأعلم هل السرعة أو فردة الكاوتش؟! لسه التحقيقات هتوضح».

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية تفاصيل حادث أتوبيس طريق الجلالة، حيث تبين أنه نتيجة السرعة الزائدة أختلت عجلة القيادة بيد قائد الأتوبيس مما نتج عنه انقلابه

التحريات تكشف تفاصيل حادث أتوبيس طريق الجلالة

حيث شرحت المعاينة الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية في حادث اتوبيس طريق الجلالة، أن سائق الأتوبيس بسبب السرعة الزائدة فقد السيطرة على الأتوبيس في أحد ملفات طريق الجلالة بالاتجاه القادم من الزعفرانة باتجاه طريق العين السخنة مما نتج عنه انقلابه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.